حوادثفي الواجهة

اعتقال عصابة اختطفت طفلة وطالبت بفدية بالفقيه بن صالح

السفير 24 من الرباط

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بكل من مدينة بني ملال والفقيه بن صالح، وبتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء الثلاثاء، من تحديد مكان الفتاة البالغة من العمر ثلاث سنوات التي كانت قد اختطفت، وذلك بعدما ثم العثور عليها بمنطقة قروية بضواحي سوق السبت أولاد النمة”.

وجاء في بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني إن “مصالح الأمن أوقفت، في إطار هذه القضية، ثلاثة مشتبه فيهم، أحدهم عنصر في القوات المساعدة، وذلك للاشتباه في علاقتهم بالتحضير وارتكاب جريمة الاختطاف، بينما تم ضبط ثلاث نساء من عائلة أحد الموقوفين، للاشتباه في تورطهنّ في احتجاز الفتاة المختطفة بأحد المنازل”.

وأشار البلاغ إلى أن “مصالح الأمن الوطني كانت قد توصلت، زوال اليوم (الثلاثاء)، بإشعار هاتفي حول اختطاف فتاة صغيرة بالقرب من مسكنها بمدينة الفقيه بن صالح، قبل أن تسفر إجراءات البحث الميداني والتقني عن تحديد هوية المشتبه فيهم واسترجاع الفتاة الصغيرة وهي في وضعية صحية جيدة”.

وورد ضمن البلاغ ذاته أن “بحثا قضائيا فُتح مع المشتبه فيهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، والتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل واحد من الموقوفين”.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى