في الواجهةمجتمع

تمارة: الخط 19 للشرطة في خدمة المواطنين

isjc

السفير 24

عرفت مدينة تمارة يوم الخميس 23 نونبر 2017 ، إطلاق خدمة الخط (19) الخاص بتلقي شكايات المواطنين على مستوى المنطقة الإقليمية الأمنية الصخيرات تمارة ، اذ تم إحداث قاعة للقيادة والتنسيق لاستقبال وتلقي اتصالات وشكايات المواطنين.

وكشف المصدر أن هذه المقاربة الأمنية تندرج في إطار استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني الهادفة إلى تحديث المؤسسة الأمنية من أجل ترسيخ مبدأ التواصل وتفعيل سياسة القرب.

يشار أن هذه الخطوة تروم ترسيخ مبدأ القرب والاستجابة السريعة والناجعة لاتصالات المواطنين وطلباتهم الواردة على قاعة القيادة والتنسيق والتواجد المستمر والمكثف بالشارع العام حيث لا تتجاوز التدخلات الأمنية من وقت تلقي المكالمة الى غاية التدخل كمعدل ما بين خمس إلى ست دقائق.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى