في الواجهةمجتمع

الدار البيضاء: مواطنون يشتكون من ضعف شبكة “اتصالات المغرب” بابن مسيك

السفير 24

هدد عدد من سكان مقاطعة ابن مسيك بمدينة الدار البيضاء بمقاطعة شركة اتصالات المغرب، بسبب ما قالوا عنه ترديا في الخدمات التي تقدمها لهم في المنطقة التي يقطنونها.

وقال سكان مقاطعة ابن مسيك في اتصال هاتفي مع “السفير 24” إن العديد من زبناء اتصالات المغرب بالمنطقة وخاصة بحي محمد بالحسن الوزاني زنقة 67 ، يعانون مع الشركة بسبب ضعف شبكة الاتصالات الخاصة بالهاتف النقال وكذا ضعف صبيب الانترنيت بنوعيه ADSL و4G، لدرجة أن بعض الزبناء حسب ماعبروا عنه في اتصالهم بالجريدة، يضطرون لوضع هواتفهم فوق سطوح المنازل حتى يتمكنوا من التواصل مع أقاربهم ومع من يطلبهم عبر الهاتف.

ويطالب المشتكون بالرفع من خدمات اتصالات المغرب بزيادة صبيب الانترينت وتقوية شبكة الاتصال لتمكين العدد الكبير من زبنائها من “حقهم” على الشركة التي وصفوها بأغنى شركات الاتصال في المغرب.

وختم المتصلون ب “السفير 24” بالقول إن خدمات الشركة المذكورة تعرف تدنيا ملحوظا منذ سنوات بمختلف أرجاء مقاطعة ابن مسيك، كما أن مسؤولي هذه الشركة لا يولون اهتمامهم لنداءات الإستغاثة التي تتوافد عليهم من قبل المتضررين جراء سياسة التماطل وعدم الإهتمام بشكاياتهم ، رغم تأديتهم للمستحقات الشهرية للشركة يضيف المشتكون.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى