في الواجهةمجتمع

خطير.. عضو بمجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش ينشأ حسابا فيسبوكيا وهميا للتحريض والتشهير ودعاوى قضائية على الأبواب

السفير 24 / ياسين مهما

  أفادت مصادر خاصة ل”السفير 24“، أنه تم الكشف عن هوية صاحب حساب “syba syba” الذي أثار جدلا خلال الأيام الماضية ، بسبب نشره وقائع كاذبة واتهامات باطلة في حق عدد من متتبعي الشأن المحلي بحي سيدي يوسف بن علي بمراكش.

  وذكرت ذات المصادر، أنه تم الوصول إلى هوية صاحب الحساب، وهو ماشكل مفاجأة لدى المتتبعين بعد أن تبين أن صاحب الحساب هو عضو بمجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي وعضو بأحد الأحزاب المشكلة للأغلبية الحكومية.

  كما تؤكد ذات المصادر والمقربة من المعني بالأمر والتي فضلت عدم ذكر إسمها، أن الشخص المعني، فضل أن يحارب خصومه عبر حساب وهمي وذلك لتصفية حسابه معهم، كما أنه أنشأ حسابا آخرا تحت إسم “scoop syba” لغاية محاربة أي شخص لم يأت على هواه، إلى درجة شنه حملة شعواء على رفقائه وزملاءه في الحزب ومجلس المقاطعة.

   ومن بين من تم التشهير بهم في هذا الحساب الوهمي كاتب هذه المادة وذلك بسبب أن المعني بالأمر سبق أن أرسل إلينا كجريدة عدة مقالات كيدية الهدف من ورائها ضرب خصومه وتحقيقه أهدافه الخاصة ،لكننا قابلنا مقالاته بالرفض والدليل على ذلك هو مقالاته الموجهة إلينا عبر تطبيق الدردشة الفورية “واتساب” .

   هذا ويذكر أن ثلاثة أشخاص وتنسيقية محلية لأحد الأحزاب بصدد رفع دعوة قضائية ضد المعني بالأمر فالأيام المقبلة بعد أن شهر بأسمائهم و اتهم بالبانضية .

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى