في الواجهةمجتمع

جماعة الشلالات…سكان تجزئة الصفا يطالبون بتنظيم المجال و السلطات لا تستجيب

السفير 24 / كريم اليزيد

يشتكي سكان تجزئة الصفا بجماعة الشلالات عمالة المحمدية من احتلال الملك العام بهذه التجزئة، خاصة الأماكن المخصصة لركن عرباتهم و الذي تم استغلاله من قبل شخص لا تربطه أية علاقة بهم، حيث ترامى على الفضاء العام المشترك بدون تزكية منهم و بدون ترخيص من السلطات المختصة.

و أضاف المشتكون في اتصال بجريدة “السفير 24” بأن المخالف يفرض قانونه الخاص بهذا الفضاء غير مبال بالتنبيهات و رافضا الوساطات الحبية و الودية التي باشرها السكان تجاهه.
 
كما أكدوا بأنهم وضعوا شكاية مرفوقة بتوقيعاتهم لدى قائد قيادة زناتة في الموضوع، طالبين منه التدخل العاجل و الصارم من أجل رفع الضرر و تصحيح الوضع و إخلاء الفضاء المحتل الذي حوله المشتكى به إلى مرآب و مستودع للسيارات و مختلف الدراجات و الشاحنات بما فيها شاحنات الأشغال حتى حول الفضاء المحتل الى مصدر للإزعاج و تهديدا حقيقيا لسلامتهم و سلامة أطفالهم الجسدية، و مسا بحقهم في الطمأنينة و السكينة و باقي الحقوق المنصوص عليها في الفصل 31 من الدستور.
و عبر المشتكون لـ “السفير 24“، عن غضبهم من عدم استجابة السلطات المعنية لندائهم و لمضمون شكايتهم التي وضعوها لدى هذه السلطات بتاريخ 29 يناير 2019، حيث لايزال المخالف مستمرا في اقتراف تجاوزاته أمام أنظار السلطات التي يدخل تنظيم المجال و إخلاء الفضاء و الملك العام في صلب إختصاصاتها.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى