
السفير 24
يستعد الجيش المغربي لتدخل عسكري كبير في حدود المملكة بالصحراء المغربية، بعدما تمادى مرتزقة الجبهة الوهمية “البوليساريو” كل الحدود، واستمرو في استفزازاتهم المتكررة وأمام مراقبي الأمم المتحدة “المينورسو”.
وحسب مصادر مطلعة، أن الجيش المغربي يتواجد في الصحراء المناطق الحدودية للصحراء المغربية، وينتظر الضوء الأخضر لفرض سيادة القانون وإنهاء أعمال القرصنة والتخريب التي يقوم بها ارهابيو البوليساريو بالمنطقة العازلة.



