في الواجهةوطنية

الجيش المغربي ينتظر الضوء الأخضر لطرد ارهابيو “البوليساريو”

le patrice

السفير 24

يستعد الجيش المغربي لتدخل عسكري كبير في حدود المملكة بالصحراء المغربية، بعدما تمادى مرتزقة الجبهة الوهمية “البوليساريو” كل الحدود، واستمرو في استفزازاتهم المتكررة وأمام مراقبي الأمم المتحدة “المينورسو”.

وحسب مصادر مطلعة، أن الجيش المغربي يتواجد في الصحراء المناطق الحدودية للصحراء المغربية، وينتظر الضوء الأخضر لفرض سيادة القانون وإنهاء أعمال القرصنة والتخريب التي يقوم بها ارهابيو البوليساريو بالمنطقة العازلة.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى