فن وثقافةفي الواجهة

فيديو لمحمد رمضان يتسبب في فصل طيار مصري من عمله

isjc

السفير 24 – سكينة عبداللوي

نشر الفنان المصري محمد رمضان، الجمعة الماضية، رفقة الطيار المصري أشرف أبو اليسر، فيديو عبر صفحته الرسمية “انستغرام”، يروج من خلاله لفيديو كليب أغنيته الجديدة “مش بتفتش فى المطار”.

وقال رمصان، في الفيديو الذي نشره،” صور الكابتن”، فيما رد الطيار المصري،” لا احنا هنتصور سوى، مضيفا،”مافيش حكومة أنا الحكومة”.

https://www.instagram.com/p/B8hZdfBFUhY/?utm_source=ig_web_copy_link

وتسبب الفيديو الذي نشره محمد رمضان بخاصية حسابه “انستغرام”، لوقف الطيار المصري من مزاولة مهنته مدى الحياة.

وكرد اخر لرمضان، “انا مكدبتش لما قولت  ان الكابتن عارف ان في فيديو بيتصور” مشيرا، “وانا معرفش قوانين الطيران المدني ولو حضرته قالي ممنوع الدخول مكنتش هزعل”،  ومع ذلك قسماً بالله لم ولن أتخلى عنه وربنا وحده يعلم بذلك ♥️ وانا واثق في عدل ورحمة ربنا ثم سلطة الطيران المدني .. ان شاء الله هتلغي العقوبة ويرجع عمله”.

وأجلت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، الدعوى رقم 119 لسنة 2020، المقامة من المحامي مجدي حلمي، وكيل الطيار أشرف أبو اليسر، ضد الفنان محمد رمضان والتى يطالب فيها بتعويض موكله بمبلغ 25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التى لحقت به، جراء قيام الفنان محمد رمضان بنشر صور له داخل قمرة الطائرة التى يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، مما عرضه لوقف مزاولة المهنة مدى الحياة، لجلسة الأربعاء 26 فبراير لحضور محمد رمضان أو من يمثله قانونا.

وذكرت الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة مع موكله فى الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها “مش بتفتش فى المطار”، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر فى مشهد استعراضى فى قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى