في الواجهةمجتمع

درك عين حرودة يشن حملة تطهيرية…و يوقف المبحوث عنهم بموجب قضايا جنحية و جنائية

السفير 24 | كريم اليزيد

يقوم مركز الدرك الملكي بعين حرودة التابع لسرية المحمدية بشن حملة تطهيرية تهدف إلى محاربة الجريمة بمختلف أشكالها و أساليبها، و هي العمليات التي تكللت بتوقيف و إعتقال المبحوث عنهم الصادرة في حقهم مذكرات إعتقال بموجب قضايا جنحية و جنائية.

و توصلت جريدة “السفير 24″ الإلكترونية بمعلومات تفيد بأن عناصر درك مركز عين حرودة مدعومة بعناصر من الفصيل القضائي بسرية الدرك الملكي بالمحمدية، قامت صباح هذا اليوم بمداهمة عمارة ” مالكة” المتواجدة بقلب مركز عين حرودة بحثا عن مشتبه فيهم ، و هي العملية التي انتهت بتوقيف بعض الأشخاص و اقتيادهم إلى مقر المركز من أجل إخضاعهم لإجراءات البحث و التقصي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

و ساهمت العمليات و التدخلات الميدانية التي ينفذها جهاز الدرك الملكي بعين حرودة،الذي يشهد دينامية قوية تتسم بحركية أمنية ناجعة و مردود إداري و خدماتي فعال، خاصة بعد تعيين المساعد أول سالم العرش على رأسه، (ساهمت) في إضفاء الطمأنينة في نفوس المواطنين و إعادة ترتيب قواعد إرساء النظام العام بعين حرودة زناتة التي يضم مجالها الترابي العديد من التكتلات السكنية العشوائية التي تنتج تحديات أمنية جمة و إكراهات إجتماعية معقدة .

هذا و تندرج هذه العمليات الميدانية في إطار تنزيل أهداف استراتيجية أمنية محكمة، على كامل المجال و النفوذ الترابي لسرية الدرك الملكي بالمحمدية.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى