حوادثفي الواجهة

السعيدية تهتز على جريمة قتل بسبب 5 دراهم

isjc

السفير 24 | حفصاوي محمد

أفادت مصادر جيدة الإطلاع لجريدة “ السفير 24” الإلكترونية أن مدينة السعيدية اهتزت ليلة أمس السبت على وقع جريمة قتل بشعة ذهب ضحيتها شاب يتحدر من مدينة فاس.

ويعود سيناريو الحادث وفق المصادر ذاتها، إلى خلاف حصل بين حارس ليلي للسيارات بوسط المدينة مع شابين حول ثمن ركن السيارة، قبل أن يتطور هذا الخلاف إلى معركة ضارية بين الجانبين إنتهت بمصرع صاحب السيارة مباشرة بعد حمله نحو المستشفى الإقليمي الدراق بمدينة بركان، متأثرا بجراح عميقة جراء تلقيه لطعنات قوية بواسطة السلاح الأبيض من قبل حارس ليلي للسيارات.

وفي السياق ذاته، وفور علمها بالخبر انتقلت مصالح الأمن لمكان الحادث، حيث تمكنت من إيقاف المشتبه فيه واقتياده نحو مخفر الشرطة لتعميق البحث معه بخصوص المنسوب إليه في إنتظار إحالته على العدالة، فيما تولت مصالح الوقاية المدنية مهمة حمل الضحية نحو المستشفى الذي لفظ أنفاسه الأخيرة به.

يذكر، أن مدينة السعيدية تشهد خلال الفترة الصيفية فوضى عارمة بخصوص مواقف السيارات، وخاصة بالأزقة والشوارع التي لم تشملها عملية التفويت من قبل المجلس البلدي، حيث يتم الهيمنة والسيطرة عليها من قبل أشخاص بدون موجب حق، حيث لا يترددون في فرض قانونهم الخاص بهم على أصحاب السيارات من زائري الجوهرة الزرقاء.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى