رياضةفي الواجهة

مباراة الأسود والتانغو…إجراءات أمنية مشددة وتذاكر مجانية

السفير 24

تعيش مدينة طنجة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، حالة تأهب استعدادا للقاء الدولي الودي الذي سيجمع المنتخب المغربي بنظيره الأرجنتيني، ابتداءا من الساعة الثامنة مساءً، على أرضية ملعب ابن بطوطة.

وتم الرفع من التعزيزات الأمنية ليس فقط بمحيط ملعب ابن بطوطة بطنجة، بوكذلك على مستوى مداخل المدينة، وبمحطة القطار، والمحطة الطرقية لعاصمة البوغاز، لمواكبة تنقل الجماهير صوب الملعب.

وتم تخصيص حوالي 4 آلاف رجل أمن لهذه المباراة متفرقين داخل الملعب وخارجه، وبمداخل المدينة، خصوصاً بعد العروض التي خصصها المكتب الوطني للسكك الحديدية للجماهير عبر رحلات القطار الفائق السرعة، وإجراء تغييرات طفيفة بموعده لتتلاءم ووقت خروج الأنصار من المركب الرياضي الكبير لطنجة.

في حين، استعانت اللجنة المنظمة للقاء الودي الدولي برجال الأمن الخاص أيضاً، لتأمين وصول بعثة الأسود ونظيره التانغو، إلى ملعب المباراة، وبعدها صوب مطار ابن بطوطة.

هذا وقامت الجامعة الملكية للكرة الى تخصيص تذاكر مجانية لفئة من الجماهير المغربية الراغبة في حضور اللقاء الودي، حيث تم توزيعها اليوم على جمعيات محلية بالمدينة، والتي ستتكلف بدورها بمنحها إلى أنصار المنتخب الوطني.

يشار، إلى أن رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم قد وصل إلى المغرب، ظهر اليوم الثلاثاء، ليحضر حفل غداء على شرف البعثة الوطنية التي ستختم استعداداتها بفترة التوقف الدولي لشهر مارس، بلقاء ودي في طنجة، أمام أسود الأطلس.

وسيغيب ثلة من نجوم المنتخب الأرجنتيني، عن مباراة اليوم أمامالمنتخب المغربي، يتصدرهم ليونيل ميسي، وأنخيل دي ماريا، إضافة إلى اللاعب أوتاميندي، بداعي الإصابة.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى