فن وثقافةفي الواجهة

بعد اصابته بمرض خبيث…الفنان رضا بوشناق يوجه نداءه إلى المسؤولين – فيديو

السفير 24

يجتاز فنان الراي المغربي رضا بوشناق، أخيرا، وضعا صحيا صعبا، إذ أعلن، في اتصال هاتفي مع جريدة “السفير 24” الالكترونية، إصابته بمرض السرطان.

وكشف الفنان الوجدي الذي أسس مجموعة الاخوة بوشناق الغنائية، في حديثه مع “السفير 24“، أن الأقدار الإلهية شاءت أن يصاب الهرم الكبير في فن الراي، بابتلاء من الله سبحانه وتعالى، معلنا للجميع أن وضعه الصحي يحتاج إلى تقديم المساعدة له.

وأبرز بوشناق أن خبر اصابته بهذا المرض الخبيث نزل عليه كالصاعقة، بعدما قام بإجراء بعض التحاليل الطبية التي أكدت اصابته بمرض شاءت الأقدار الالهية  أن يصاب به.

وأضاف الفنان بوشناق أنه قام الاسبوع الماضي بعد تأكده من اصابته بالمرض، بالتقدم بطلب الى السيد محمد الأعرج وزير الثقافة والاتصال، من أجل منحه شهادة التكفل بالعلاج، وهو ما ينتظره بفارغ الصبر لكي يفتح له باب من أبواب العلاج، كما وجه مؤسس مجموعة بوشناق أفندينا نداءه الى وزير الصحة بالتدخل وإدخاله إلى المستشفى العسكري بالرباط والوقوف على علاجه.

وختم رضا بوشناق حديثه مع “السفير 24”  بأن كل ما يريده، هو التفاتة ملكية من جلالة الملك محمد السادس بصفته أب الفنانين، إذ يقول: أملي في الله الواحد الأحد الشافي وفي ملكي محمد السادس، الذي أتوسل إليه من أجل وضعيتي الاجتماعية والصحية.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى