في الواجهةمجتمع

مشرع بلقصيري.. الزوج السابق لضحية الضرب والجرح يرد على مقال “السفير 24”

السفير 24

بعد نشر جريدة السفير 24” لمقال تحت عنوان ” خطير…إعتداء همجي شنيع على عائلة بمشرع بلقصيري _ فيديو” اتصل بالجريدة السيد “أحمد أرجدال” الزوج السابق للمشتكية “ع.م”، حيث قال أن ما جاء على لسانها في المقال الصحفي، بخصوص تعنيفها هي وعمتها من طرف اخوته، كلها تصريحات كاذبة ولا أساس لها من الصحة، وقال المتصل ذاته ما يتبث صحة قولي الكاميرات الموضوعة أمام باب منزل أسرتي، حيث كانت المشتكية قد توجهت رفقة عمتها الى منزل أسرتي الذي كنت قطن به قبل تطليقها، ظنا منها أنني ما زلت أقطن به، لكنني لم اعد أقطن بمنزل أسرتي منذ ما يقارب السنة، ووجدت فقط اخوتي وهو ما لم تقبل به وتارت في وجههم.

و أضاف المتحدث، أن زوجته السابقة “ع.م” بعد أن تم اخبارها من طرف اخوته أنه لم يعد يقطن معهم بالمنزل لم تصدق الأمر، وقامت هي  وعمتها باقتحام منزل أسرتي، والبحث عني داخله، وبدأتا في الصياح والعويل وعندما أراد اخوتي تنبيههما بما تفعلانه داخل المنزل، قامتا بضرب أنفسهما بواسطة قنينة زجاجية وتلفيق لهما هذه التهمة حسب قول المتحدث.

وأكد أحمد أرجدال الزوج السابق للمشتكية، أن زوجته السابقة وعمتها بعدما قامتا بهذا الفعل في أنفسهما، توجهتا الى المستشفى عبر سيارة اسعاف، وحصلتا على شواهد طبية، لكن اخوته لم يقوموا بأي فعل ضدها ولم يتوجهوا الى المستشفى للحصول على شواهد طبية، لأنهم في الأساس لم يعنفا المشتكيتين “زوجته السابقة وعمتها”.

وختم المتصل “أحمد أرجدال” حديثه مع “السفير 24” زوجتي السابقة “ع.م” لدي معها أكثر من 40 شكاية، ولديها غدة سوابق، هذا المشكل الذي فعلته هو مجرد انتقام، وكنت أعيش معها في الجحيم، وأقول لكم كلمة حق، أن ما قامت به زوجتي السابقة وعمتها ضد اخوتي هو فقط للانتقام مني، وسبق لها أن قامت بتلفيق تهمة الضرب والجرح لي السنة الماضية، وهذا كله للتأثير على مجرى القضاء النزيه، حسب قول أحمد أرجدال.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. حسبي الله ونعم وكيل فيك لو كنت راجل متكولش هدا الهدرة الضحية ساكنة بالشقة وانت لسكنتها ولها سنين وهي عايش بنفس المكان لتما اعتداء عليها من طرفكم وامام ضابط تما تهديدها بلقتل من طرف اخوك
    بنفس اليوم تعنيفها وتما اعترافهم لشرطة بضرب. ولايمكن ان تسبب جروح وضرب بهدا الشكل مفردها ولها صور وفديوهات تتبث سكنها فيها وتصريحات لادليتها بها لا اساس لها من الصحة وبانها اجت تبحت عنك على اساس انت رجال لتسأل عنك

  2. وبلخصوص الحكم لقد تمت رشوة القضاء لان مو معقول تلاث اشهر بمحاول قتل وهجوم على منزل الضحية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى