السفير TVفي الواجهةمجتمع

خطير…إعتداء همجي شنيع على عائلة بمشرع بلقصيري _ فيديو

السفير 24 | سفيان سميع

بمدينة مشرع بالقصيري تم تعنيف السيدة “ع.م” بطريقة وحشية، من طرف أشقاء زوجها، وحسب شهود عيان، أنه تم الإعتداء عليها في واضحت النهار، رفقة عمتها “ن. م”، التي لم تسلم هي الأخرى من الضرب والركل والرفس، والتعنيف، بعد ما جاءت لزيارة عائلية فقط، ولولا تدخل الجيران، لا كانت قد فقدت حياتها.

ونقلت الضحيتين على وجه السرعة الى مستعجلات المستشفى الصحي بمدينة القنيطرة، لتلقي الإسعافات الأولية.

حيث حدد الطبيب الذي أشرف على علاج حالتهما مدة العجز  للضحية الأولى “ع. م”، في 36 يوما فيما الضحية الثانية “ن. م” عمتها في 40 يوما.

يذكر أيضا أن الضحية “ع.م” ،طردت من بيت الزوجية الذي كانت تحتضن فيه أبناءها، ولولا إيواءها هي وأطفالها من طرف أحد أفراء عائلتها، لا كانت مشردة في الشارع، بالإضافة الى أنها جردت من جميع ممتلكاتها ومجوهراتها، وكل ما تملك في ذالك المنزل هي وأبنهاءها.

بينما إستغل الزوج معارفه الكثر، في التأثير على المسطرة القضائية، بحيث حكمت المحكمة بسجن المعتدين لمدة ثلاثة اشهر فقط.

هذا الحادث خلف غضب في أوساط سكان الحي، الذين استنكروا الحادث، خصوصا بعد ظهور السيدتين المعنفتين وهما تحملان جروحا غائرة ونزيف دموي، ووجهت الضحيتين رسالة مؤثرة الى المسؤولين القضائيين، تطالبهم بإعادة القضيحة الى التحقيق وادانة المتهمين بما يستحقونه من عقوبات، بعدما بين شريط الفيديو حالتهما أثناء الإعتداء البشع والشنيع الذي تعرضوا له،خصوصا وأنهما أصبحتا تعيشان وضعا نفسيا سلبيا أثر على حياتهما اليومية.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى