أقلام حرة

في الغرب الكافر يقدم المسؤول استقالته وينسحب من الحياة السياسية فهل سيقدم يتيم استقالته؟

isjc

الدنمارك: البشير حيمري

في الغرب عندما يقع وزير في فضيحة يقدم استقالته في حينها عندما ينفضح أمره ،يتيم الذي حرم منخرطين في التعاضدية العامة من منحة التقاعد بل محنة العيش بعد التقاعد ،ينفضح أمره ،وقد قلنا اليوم صباحا هو وزير كما قال وليس شخص عادي ،يقضي عطلته في سويسرا لأن ربي أعطاه وأغناه ومن مال الشعب أكساه.

اليتيم اللئيم فضحه الله ولحقت به أدعية الناس الذين حرمهم، ماذا سيقول يتيم بعد الفضيحة المدوية ،هل سيقول الشابة التي وضع يده في يدها زوجته بالفاتحة أوصديقته الجديدة التي اختارها أن تكون مقيمة بباريس لكي تضمن له الإقامة الدائمة وربما يكون قد اقتنى بيتا هو كذلك كما فعلت وزيرة الصحة الإستقلالية التي هربت مليارين بطرق غير قانونية. هل يتحرك النيني ليكشف حقيقة اليتيم ويطالب برأسه، وهو الذي ارتكب جريمة أخلاقية وبالعلالي على عينك أبنعيني كما نقول في المنطقة الشرقية.

يايتيم يامنعدم الضمير، ماتقوم به لا علاقة له بالقيم الإسلامية التي تتبجح بها، أهذه هي مبادئ العدالة والتنمية .لقد أبحتم التعدد .والفجور وانفضح أمركم فعليكم بمغادرة المسؤولية لأنكم لستم أهلها ،لقد أسأتم للإسلام ولمبادئه وأسأتم للحزب الذي تنتمون إليه. ومصيركم، مزبلة التاريخ.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى