في الواجهةمجتمع

سنطرال دانون تعلن عن نتائج حملة التواصل مع المقاطعين

السفير 24

عقدت شركة دانون الفرنسية صاحبة حليب “سنطرال” الذي استهدفته حملة المقاطعة الشعبية، اليوم الأربعاء، ندوة صحفية بالدار البيضاء.

وشارك في هذه الندوة الصحفية إيمانويل فابر، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لمجموعة دانون، للإعلان عن نتائج حملة التواصل التي باشرتها الشركة مع المستهلكين وكافة المتدخلين في سلسلة إنتاج الحليب بالعديد من المدن المغربية، وهي الحملة التي استهدفت تطويق الآثار السلبية للمقاطعة التي كبدت سنطرال دانون خسائر فادحة، حيث تراجعت مبيعاتها بحوالي 40 بالمئة، كما خسرت أكثر من 50 بالمئة من حصتها في السوق المغربي.

وكان فابر قد حل بالمغرب في 26 يونيو الماضي، أي بعد شهرين من مقاطعة منتوجات الشركة، من أجل إعادة فتح قنوات الاتصال مع المقاطعين، حيث عقد لقاءات مع أسر الفلاحين، البقالة، ممثلي العمال إلى جانب الشباب الداعين للمقاطعة.

وأطلقت الشركة بعدها حملة “نتواصلوا ونواصلوا” والتي جاءت في سياق تحقيق الالتزامات التي أعلن عنها فابر، وأولها الالتزام بالشفافية التامة حول أثمنة وجودة منتجاتها، و بعدم تحقيق أي ربح فيما يخص الحليب الطري المبستر، إضافة إلى التزامها بعدم الإعلان عن السعر الجديد إلا بمشاركة كل المعنيين بمنظومة الحليب، حتى يكون ثمنا مناسبا ومنصفا للجميع.

واستمرت الحملة من فاتح غشت المنصرم إلى غاية 15 منه، تم خلالها فتح منصة الكترونية لتواصل مع الزبناء الذين سيصعب عليهم المشاركة في اللقاءات التشاورية من أجل آخذ آرائهم ومقترحاتهم في مسألة تحديد سعر مناسب للحليب.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى