رياضةفي الواجهة

هذا ما قاله وكيل أعمال درار حول إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي

السفير 24

قال وكيل أعمال المغربي نبيل درار، لاعب فنربخشه التركي، إن الجناح الأيمن يُركّزُ، حالياً، على استعداداته للموسم الجديد مع فريقه، رغم الأنباء الإعلامية التي تربطه بإمكانية الانتقال إلى الدوري السعودي، في الميركاتو الصيفي الجاري. 
وأوضح فؤاد بن قويدر، في اتصال هاتفي أجراه معه موقع “البطولة”، بالقول: “كل تركيز نبيل مُنصبٌّ حالياً على تحضيراته للموسم الجديد مع ناديه فنربخشه”، مُمتعنا، في الوقت نفسه، عن التَّعليق على احتمالية رحيل صاحب الـ32 سنة إلى الدوري السعودي.
وتُردِّدُ وسائل الإعلام السعودية، في المرحلة الراهنة، أنباء عن إثارة اللاعب لاهتمام نادييْ الهلال والأهلي، لافتةً إلى أن هذا الأخير قدَّم عرضاً إلى نظيره التركي من أجل الاستفادة من خدمات الظهير الأيمن لـ”أسود الأطلس”. 
وانضم درار إلى صفوف فنربخشه، في الميركاتو الصيفي المنصرم، بموجب عقد يمتد إلى سنة 2020، مع إمكانية تمديد لسنة إضافية، في الوقت الذي قدَّر فيه مؤشر “ترانسفير ماركت” القيمة المالية للصفقة بـأربعة ملايين يورو.
وكان لاعب كلوب بروج وموناكو سابقاً من الأسماء التي شاركت رفقة المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، إذ خاض مباراتيْ البرتغال وإسبانيا كأساسي.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى