رياضةفي الواجهة

الدفاع الجديدي ينهزم أمام وفاق سطيف الجزائري في كأس عصبة أبطال إفريقيا

السفير 24

انهزم فريق الدفاع الحسني الجديدي أمام مضيفه وفاق سطيف الجزائري، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء 17 يولوز، على أرضية ملعب 8 ماي 1945 بسطيف، برسم منافسات الجولة الثالثة ضمن المجموعة الثانية لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.
وكان الفريق المغربي سباقا للتسجيل في الدقيقة الرابعة بواسطة اللاعب محمد علي بامعمر، قبل أن يبادر الفريق الجزائري إلى تعديل النتيجة في الدقيقة ال21 بواسطة اللاعب الحبيب بوقلمونة وإضافة هدف الانتصار عن طريق اللاعب حسام غاشا في الدقيقة 89.
وفي المباراة الثانية عن نفس المجموعة ابتعد مازيمبي الكونغولي، حامل اللقب خمس مرات، في صدارة المجموعة الثانية عن ضيفه مولودية العاصمة الجزائري، بفوزه عليه 1-0، بهدف سجله ميشاك اليا (88)، ليحقق صاحب الأرض فوزه الثالث تواليا.
وكان “الفريق الدكالي” قد تعادل في المباراة الأولى التي جمعته بمولودية الجزائر على أرضية ملعب 5 جويليه بالجزائر العاصمة بهدف لمثله، فيما انهزم في المباراة الثانية التي احتضنها ملعب العبدي بالجديدة أمام مازيمبي الكونغولي بهدفين نظيفين.
وبات فريق الدفاع الحسني الجديدي، بعد هذه الهزيمة، يحتل المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة، خلف المتصدر مازيمبي (9 نقاط)، ومولودية الجزائر (4 نقاط)، ووفاق سطيف الجزائري (3 نقاط.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى