رياضةفي الواجهة

صراع مصري وجزائري لخطف رونار من الأسود

السفير 24

وضعت الجامعتان الجزائرية والمصرية، الناخب الوطني هيرفي رونار، ضمن قائمتهما للتعاقد معه في الصيف المقبل، لتعويض الأرجنتيني هيكتور كوبر، أو رابح ماجر بالنسبة مدرب الجزائر.

وتنتظر مصر والجزائر ما ستؤول إليه المفاوضات بين فوزي لقجع، وهيرفي رونار، بعد اختتام مشاركة الأسود بكأس العالم المقامة المقامة حاليا بروسيا.

ووضع الاتحاد الجزائري قائمة المرشحين في البوسني وحيد خاليلوفيتش، والفرنسي هيرفي رونار، فيما اختار الاتحاد المصري التريث إلى حين معرفة مصير هيرفي رونار مع الأسود.

وأصبح ملموسا أن يغادر رونار منصبه على رأس الإدارة التقنية للمنتخب الوطني بعد الإقصاء المبكر للأسود من كأس العالم، وتحميله مسؤولية الإقصاء بسبب أخطائه التقنية.

ورغم أن الجماهير المغربية تطالب ببقاء المدرب الفرنسي على رأس الإدارة التقنية، إلا أن المشاكل التي طفت على السطح أخيرا بينه وبين مساعده مصطفى حجي، الذي لم يكن راضيا على اختياراته، وبينه وبين رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بسبب منع الصحافيين من الاقتراب من إقامة الأسود، فيما يسمح للفنانين بذلك، بموافقة من رونار، وهو ما أغضب لقجع، ودفعه إلى الاحتجاج على المدرب الفرنسي.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى