في الواجهةمجتمع

من تزنيت إلى بنسليمان.. العامل سمير اليزيدي يبرز أن المعدن الأصيل للمسؤول الإداري لا تغيره الجغرافيا

من تزنيت إلى بنسليمان.. العامل سمير اليزيدي يبرز أن المعدن الأصيل للمسؤول الإداري لا تغيره الجغرافيا

isjc

السفير 24

في لفتة إنسانية نبيلة تجسد أصالة المسؤول المغربي وحسه الإنساني العميق، قام السيد سمير اليزيدي، عامل إقليم بنسليمان الحالي والعامل السابق لإقليم تيزنيت، بزيارة تعزية ومواساة لعائلة الإعلامي المعروف حسن أكنيظيف إثر وفاة والدته تغمدها الله بواسع رحمته.

هذه المبادرة الكريمة تعكس روح التضامن والتآزر التي تميز المجتمع المغربي، وتبرز الجانب الإنساني للمسؤولين الذين يتجاوزون حدود مهامهم الرسمية ليشاركوا المواطنين أحزانهم وأفراحهم.

هذا السلوك النبيل من قبل السيد اليزيدي يؤكد على أهمية الحفاظ على القيم الأصيلة، فهو يجسد مفهوم “شيم الكرام” الذي يحث على التعاطف والتواصل الإنساني، ويؤكد أن المسؤولية الإدارية لا تتعارض مع الحس الإنساني، بل تتكامل معه لخدمة المواطن وتعزيز التماسك الاجتماعي. هذه المبادرة تشكل نموذجاً يحتذى به للمسؤولين في كافة المجالات، فهذه الزيارة ليست مجرد واجب اجتماعي عابر، بل تذكر بأهمية الحفاظ على القيم الإنسانية النبيلة في خضم مشاغل الحياة اليومية.

زيارة تبرز بوضوح أن المعدن الأصيل للمسؤول الإداري لا تغيره الجغرافيا، فالأصالة راسخة والقيم ثابتة تسافر مع صاحبها، العامل سمير اليزيدي يجسد شجرة أصالة نُقلت من تيزنيت لتثمر في بنسليمان.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى