سياسةفي الواجهة

برلماني لرئيس الحكومة: تصريحات مسؤول “سنطرال” غير مسؤولة

السفير 24

 

وجه النائب البرلماني عن فيدرالية اليسار “عمر بلافريج” سؤالا لرئيس الحكومة سعد الدين العثماني حول حملة المقاطعة التي يقودها عدد من المواطنين المغاربة ضد بعض المنوجات.

و قال “بلافريج” في سؤاله لـ”العثماني” أن ” حملة مقاطعة ثلاث منتجات استهلاكية، في الأيام الأخيرة، يعبر عن سخط المواطنين عن الأسعار المرتفعة لكثير من المنتجات الإستهلاكية”، مضيفا أنها ” تعبر عن الإحساس السائد داخل المجتمع بشكل عام بأن المؤسسات تخدم مصالح خاصة عوض خدمة المصلحة العامة”.

بدوره المستشار البرلماني عن العدالة و التنمية “علي العسري” كتب على صفحته الفايسبوكية يقول : ” يركبون السيارات الألمانية ويدخنون السيجار الكوبي وعطورهم فرنسية وعطلهم بالخارج ويعتبرون استبدال حليب بحليب خيانة للوطن #مقاطع”.

وأشار البرلماني “بلافريج” إلى أنع عوض“معالجة المشكل والعمل على حماية حقوق المستهلك عبر القيام بتدابير عملية مثل تفعيل مجلس المنافسة الذي يعرف جمودا غير مفهوم تمت مهاجمة المقاطعين من طرف بعض المسؤولين، من خلال استعمال بعض المصطلحات غير المسؤولة الشيء الذي يكرس أزمة الثقة بين المواطنين والمؤسسات” في إشارة لتصريحات مسؤول التواصل في شركة الحليب “سنطرال” و الذي وصف المقاطعين بـ”خونة الوطن”.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى