رياضةفي الواجهة

المد الاحمر يستمر في المطاردة

المد الاحمر يستمر في المطاردة

isjc

السفير 24 – ابراهيم حزيلة

تمكن فريق الوداد الرياضي البيضاوي، في مباراة حارقة من تحقيق إنتصار هام على فريق المغرب الفاسي و الظفر بالنقاط الثلاث (بهدف لصفر) برسم الجولة الـ15 و الأخيرة من مرحلة الذهاب للدوري الاحترافي “إينوي ” لكرة القدم .

و الجدير بالذكر أن مباراة الوداد و ضيفه المغرب الفاسي، سجلت حضورا جماهيريا غفيرا، و دارت بشبابيك مغلقة، بعد ان شهدت عودة الجمهور الودادي لمدرجاته بعد استنفاذ عقوبة التوقيف الصادرة في حقه، ونفاذ كل التذاكر التي طرحت للبيع.

المباراة التي احتضنها مساء يومه الأربعاء مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ، إنتهى شوطها الأول بالتعادل الأبيض، نتيجة لم تصمد طويلا مع بداية الشوط الثاني، بعدما تمكن أيمن الحسوني من تسجيل هدف التقدم للوداد عند الدقيقة 51 ، هدف حافظ عليه الفريق إلى غاية صافرة الحكم النهائية.

ويعد هذا الانتصار لفريق الوداد الرياضي البيضاوي، التاسع في البطولة، ليضل يتقاسم صدارة الترتيب مع فريق الجيش الملكي عند النقطة 31 مع فارق الأهداف للفريق العسكري المتوج باللقب الفخري للخريف .

وقد دخل الفريق الاحمر بالتشكيلة الأساسية التالية ‏التكناوتي في الحراسة ‏فعطية الله و فرحان و أبو الفتح و العملود في الدفاع ثم جبران و إ.المترجي و الجعدي في الوسط إلى جانب بوهرة و الحسوني و بوسفيان في الهجوم في حين دخل فريق المغرب الرياضي الفاسي بالتشكيل التالي عبد العالي محمدي في الحراسة و مرزوق و اكردوم و عداوي و الدغيري في الدفاع و بامعمر و جناتي و سيلا في الوسط ثم الهاشمي و الدراسي و البدوي في الهجوم. 

جدير بالذكر أن الحكم رضوان جيد، أشهر البطاقة الصفراء في وجه كل من بوسفيان و اسماعيل المترجي و الحارس التكناوتي من فريق الوداد الرياضي و البدوي و الحارس المحمدي عن فريق المغرب الرياضي الفاسي.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى