رياضةفي الواجهة

الجامعة تعاقب متولي وتسومو

الجامعة تعاقب متولي وتسومو

isjc

السفير 24

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات صارمة في حق محسن متولي لاعب فريق الرجاء الرياضي، والكونغولي يوفيل تسومو لاعب الوداد الرياضي، على خلفية الأحداث التي رافقت مباراة الديربي، يوم الخميس الماضي، لحساب الجولة 25 من الدوري الاحترافي.

وذكرت جامعة الكرة، الثلاثاء ، عبر بيان رسمي لها، أنه تم توقيف محسن متولي  لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، بعد طرده في المباراة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

فيما تم توقيف مهاجم الوداد الرياضي لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 5 آلاف درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

واضطر حكم المباراة رضوان جيد إلى إشهار البطاقة الحمراء في وجه متولي في آخر دقائق مباراة الديربي، بعدما قام بحركة غير أخلاقية بعد تسجيله للهدف الثاني للفريق الأخضر، علما أن المباراة انتهت بفوز الرجاء بنتيجة هدفين لصفر.

في حين  تلقى تسومو البطاقة الحمراء، في الدقيقة 89 من المباراة التي انهزم فيها الوداد الرياضي بهدفين مقابل لا شيء، بعدما صفع مدافع فريق الرجاء الرياضي، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى