رياضةفي الواجهة

خليلوزيتش: حجي وصفني بالعجوز ولا أفهم في كرة القدم

خليلوزيتش: حجي وصفني بالعجوز ولا أفهم في كرة القدم

السفير 24

قال وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء إنه تأسف للسلوك الذي قام به مساعده السابق مصطفى حجي، الذي كان قد استبعده قبل شهور.

وتابع وحيد “الخطأ الذي ارتكبته أني وضعت الثقة في حجي وحميته رغم الانتقادات التي كانت توجه له” مضيفا “صدمني بالسلوك الذي قام به، حيث نعتني حجي بالعجوز ولا أفهم في كرة القدم، لذلك سأذهب مباشرة بعد نهاية هذا المؤتمر الصحفي، للصالة لتقوية العضلات”. 

وأضاف المتحدث ذاته: “صحيح أني عجوز لكني أفهم في كرة القدم، كنت دائما أسعى لخلق أجواء جيدة داخل المنتخب المغربي”.

وفيما يخص مستقبل حكيم زياش مع المنتخب المغربي، قال: “لا يمكنه غلق باب الأسود بوجه أي لاعب مهما كان اسمه والدليل عودة عادل تاعرابت وبعض اللاعبين، والباب دائما سيبقى مفتوحا للجميع.

مردفا “قلتها مرارا وأكررها لا أملك حق غلق الباب بوجه أي لاعب، والدليل هو عادل تاعرابت لاعب بنفيكا البرتغالي، وقد أعدته مؤخرا لما لمسته فيه من تطور وإصرار على أن يتحسن، وهو يلعب على أعلى المستويات أوروبيا، أيضا عاد حارث ومزراوي”.

وتابع المتحدث نفسه “لذلك لا يمكن القول إن باب المنتخب سيكون مغلقا بوجه أي لاعب إلا إذا كان مصابا أو غير جاهز فنيا.. أعتقد أن موقفي واضح ولا يمكنني قول المزيد حول هذا الموضوع”.

وواصل المدرب حديثه بالقول “لقد ألمني ما قيل عني، كل يوم رواية وقصة مختلقة لا تمت للحقيقة بصلة، حيث وقعت على مشوار مثالي مع المنتخب المغربي وأهلته للمونديال، في الخارج الجميع يعترف بما قدمت إلا هنا، لا أحد يروق له ولا يعجبه ما وقعت عليه ولا أفهم السبب”.

وأضاف المتحدث “ألمني أيضا اتهامي بأني أهنت جماهير المنتخب المغربي وقمت بسبهم، وهذا ليس صحيحا، وسأعود إليه لاحقا، لقد كان مثيرا للإحباط هذا الادعاء، وألم أسرتي الصغيرة أيضا التي تتابع مثل هذه الأخبار، أنتم كإعلام تعلمون جيدا الحقائق، وأنا أدرك أن هناك من لا يعجبه وحيد، ويتحامل عليه مهما فعل”.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى