رياضةفي الواجهة

ملياردير فرنسي يعبر عن رغبته في رئاسة نادي الرجاء

ملياردير فرنسي يعبر عن رغبته في رئاسة نادي الرجاء

isjc

السفير 24

كشف عبد الإله فهمي اللاعب السابق لفريق الرجاء، و الذي سبق له حمل قميص المنتخب الوطني واحترف في الدوري الفرنسي، أنه مستعد لرئاسة نادي الرجاء بمعية رئيس فريقا ليل و بوردو الفرنسيين جيرارد لوبيز، كمدير عام للنادي المغربي.

و قال فهمي في بث على فايسبوك ، أنه تحدث مع جيرارد لوبيز الذي ترأس عدة فرق في فرنسا منها ليل و أوكسير و نانت و بوردو ، وافق على رئاسة فريق الرجاء.
و أضاف فهمي، أن لوبيز مستعد للقدوم إلى المغرب ، و رئاسة فريق الرجاء ، قائلاً إنهما تحدثا عن تولي جيرارد لوبيز للإدارة العامة للرجاء كل ما هو مالي و إداري.
و كشف أن جيرارد لوبيز رحب بالفكرة و أكد له أنه رهن الإشارة للقدوم إلى المغرب في أي وقت.
و ما تزال تداعيات الإقصاء أمام الأهلي المصري من ربع نهاية عصبة الأبطال الإفريقية ترخي بظلالها على مكونات الرجاء الرياضي و ذلك في ظل بروز أصوات من داخل النادي تطالب بالتغيير و بوقف ما أسمته العبث و المهازل التسييرية.
و في هذا الصدد، طالب عدد من منخرطي الرجاء الرياضي بضرورة توقيع عريضة للمطالبة بعقد جمع عام استثنائي لانتخاب مكتب مسير جديد للفريق الأخضر عوض المكتب الذي يديره حاليا أنيس محفوظ.
و يطالب منخرطو الرجاء بإقالة ما يسمى ”هيئة الحكماء”، الذين اتهموهم بالسير بالفريق نحو الهاوية و خدمة مصالحهم الخاصة فقط.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى