حوادثفي الواجهة

أمن مراكش يوقف عصابة إجرامية تنشط في سرقة الدراجات النارية

السفير 24 | مراكش: يوسف _شنغاوي

تمكنت مصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش  من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الدراجات النارية تتكون من أربعة جناة ينحدرون من ضواحي مدينة مراكش.

وقد تأتى إيقاف المعنيين بالأمر بعد الاستجابة الفورية لشكاية صاحب دراجة نارية شكلت موضوع سرقة، حيث تمت ملاحقة الجاني وشريكه اللذان تخليا عن الدراجة النارية موضوع السرقة وحاولا الفرار رفقة شريكين آخرين لهما كانا ينتظرانهما متن دراجتين ناريتين لتسهيل فرارهما، إلا أن يقظة العناصر الأمنية قد مكنتهم من ضبط وإيقاف أحد الجناة، الأمر الذي تم استثماره بشكل إيجابي من قبل عناصر الشرطة القضائية التي وكّلت إليها مهمة تعميق البحث في القضية، إذ تمكنت من إيقاف المشاركين الثلاثة الذين لاذوا بالفرار بأحد الدواوير بضاحية المدينة.

هذا وقد تم إخضاع أحد الموقوفين الأربعة لتدابير الحراسة النظرية لحاجيات البحث الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة فيما تم الاحتفاظ بالثلاثة الآخرين لتدابير المراقبة لقصر سنهم، في أفق تقديمهم أمام العدالة.

هذا وتتواصل الجهود المبذولة من طرف مصالح الأمن بهذه الولاية  للتصدي لجميع أشكال الظواهر المخلة بالقانون في إطار استرتيجية شمولية.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى