
السفير 24
جرى يوم الأربعاء 17 نونبر 2021، بمقر المجلس الجماعي لجماعة مراكش، مراسيم تسليم السلط والتوقيع على المحاضر ، بين الرئيس المنتخب الجديد لمجلس مؤسسة التعاون بين الجماعات “مراكش الكبرى” محمد الشقيق رئيس جماعة واحة سيدي ابراهيم، الذي جرى انتخابه يوم الجمعة الأسبوع الماضي، و عبد الرزاق أحلوش الرئيس السابق لمجلس المؤسسة.

وارتباطا بالموضوع، “فعبد الرزاق أحلوش” البرلماني عن دائرة المنارة و رئيس جماعة السويهلة و الرئيس السابق لمجموعة الجماعات، يشغل الآن منصب النائب للرئيس محمد الشقيق الذي فاز بثقة جميع رؤساء الجماعات المشكلين لمؤسسة التعاون بين الجماعات “مراكش الكبرى” بما فيهم وزيرة إعداد التراب الوطني و التعمير و الإسكان و سياسة المدينة “فاطمة الزهراء المنصوري” عمدة مدينة مراكش، و التي تشغل بدورها نائبة أولى لمحمد الشقيق رئيس مجلس المؤسسة ورئيس جماعة واحة سيدي ابراهيم.



