السفير 24
ببالغ الحزن والأسى تلقينا بعد عصر يوم أمس الخميس 25 مارس 2021، نبأ وفاة جد الطبيبة شيماء رئيسة مصلحة حفظ الصحة ببلدية الدروة إقليم برشيد، الذي وافته المنية عن سن 90 سنة بعد صراع مرير مع المرض، أدخل على إثره إلى إحدى المصحات الخاصة بمدينة برشيد، والتي مكث بها حوالي شهر .
وبهاته المناسبة الأليمة، يتقدم طاقم جريدة “السفير 24″، بأحر التعازي القلبية وأصدق المواساة، لأسرة الفقيد الصغيرة والكبيرة، وفي مقدمتها صهره السيد بونير رئيس الهيئة الحضرية للشرطة بمدينة برشيد، وكافة أفراد العائلة في كل مكان .
رحم الله الفقيد وألهم أسرته وذويه الصبر والسلوان وجعل الجنة مثواه، وإنا لله وإنا إليه راجعون .



