انشطة ملكيةفي الواجهة

برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى رئيس دولة الإمارات

السفير 24 – هنية مرابيط صحافية متدربة

بعث جلالة الملك محمد السادس، برقيات تعزية ومواساة إلى كل من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ “خليفة بن زايد آل نهيان”، ونائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الشيخ “محمد بن راشد آل مكتوم”، وولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ “محمد بن زايد آل نهيان”، وذلك على إثر وفاة الشيخ “حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ووزير المالية”. 

ومما جاء في برقية الملك إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، “علمت بعميق الأسى وبالغ التأثر بوفاة المشمول بعفو الله الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي ووزير المالية، أحسن الله قبوله إلى جواره مع عباده المنعم عليهم بالجنة والرضوان”.

وتابع في البرقية ذاتها، “بهذه المناسبة الأليمة، أتقدم إليكم بأصدق مشاعر التعزية والمواساة ومن خلالكم إلى الشعب الإماراتي الشقيق وإلى ذوي الفقيد، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جنانه ويلهمكم الصبر والسلوان”.

كما عبر الملك محمد السادس في برقية مماثلة للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة، داعيا الله تعالى أن “يعوضكم عن رحيله جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يتقبل الراحل العزيز، في عداد الصالحين من عباده، ويجزيه خير الجزاء على ما أسداه لوطنه من جليل الخدمات، وعلى ما قدم بين يدي ربه من صالح الأعمال والمبرات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى