في الواجهةمجتمع

ترقية محمد سليم رئيس المنطقة الاقليمية للأمن ببرشيد الى رتبة والي أمن

السفير 24 – لحسن مهاية

علمت جريدة” السفير 24” الالكترونية ،أنه تمت ترقية العميد الاقليمي محمد سليم، رئيس المنطقة الاقليمية للأمن بمدينة برشيد إلى رتبة والي أمن عرفانا لما قام به وبقوم به من مجهودات في محاربة الجريمة بأنواعها والاتجار في المخدرات ، و تأتي هذه الترقية ضمن الترقيات الأخيرة التي أعلنت عنها المديرية العامة للأمن الوطني برسم سنة 2020 .

ويذكر أن محمد سليم ومنذ تكليفه على رأس المنطقة الاقليمية للأمن ببرشيد قادما اليها من منطقة عين الشق بالدار البيضاء، استطاع بحنكته وتمرسه المهني داخل دواليب المنطقة التي يترأسها، من محاربة مختلف أشكال الظواهر المشينة بالمدينة ، و ذلك راجع للتجربة الميدانية الكبيرة والهائلة التي راكمها في مشواره المهني وساعده على نجاحاته استجاباته لكل نداءات المواطنين وتواصله مع كل هيئات المجتمع المدني ورجال السلطة الرابعة .

وبهذه المناسبة يتقدم طاقم “السفير 24″، بأحر التهاني وأزكى عبارات التقدير إلى محمد سليم بمناسبة ترقيته الى رتبة والي أمن متمنيا له المزيد من التألق في المجال الأمني.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد أعلنت يوم الجمعة فاتح يناير 2021 ، عن ترقية أكثر من 10 آلاف من موظفي الشرطة، هذه الترقية غير المسبوقة في تاريخ الأمن الوطني، استفاد منها الموظفون الصغار خصوصا رتبة “مقدم” و”مقدم رئيس” الذين تمت ترقية أكثر من 5000 منهم.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الف مبروك للسيد محمد سليم ترقيته الى رتبة والي امن …
    وهو يستحق هذه الترقية عن جدارة واستحقاق نظرا لخبرته في المجال الامني ولسمعته الطيبة التي يعرف بها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى