
السفير 24 – إدريس بهلول
سلطت وسائل إعلام الضوء عن حادث اختفاء 4 شبان في مقتبل العمر، كانوا قد غادروا سواحل مدينة تطوان ، على متن قارب صغير للهجرة (كياك) ، في اتجاه اسبانيا، منذ أيام.
وكان أخر إتصال هاتفي للشبان مع عائلاتهم يوم ال25 من الشهر المنصر على الساعة الواحدة زوالا، ومنذ ذلك الحين إنقطعت أخبارهم عن أسرهم.
وكانت وسائل إعلام إسبانية نقلا عن أقارب المهاجرين الأربعة، أنهم ركبوا الأمواج طمعا في العبور للجهة الأخرى، على متن قارب صغير، قبل أن تنقطع أخبارهم.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن أسر المهاجرين المختفين، توجه نداءات للسلطات الإسبانية والمغربية بشأن مساعدتها في البحث عن أبنائها.



