السفير 24 – سكينة عبداللوي
سجلت جورجيا، اليوم السبت، أول حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد، لإمرأة تبلغ من العمر 79 عاما ، التي كانت تعاني من أمراض مزمنة.
وقال رئيس المركز الوطني لمكافحة الأمراض، أميران جامكريليدزه، في مؤتمر صحفي اليوم السبت، إن إمرأة مسنة توفيت بسبب فيروس “كورونا” في جورجيا في مقاطعة بولنيسي كانت تعاني من أمراض في القلب.
وتابع جامكريدزه: “هذه المرأة كانت على اتصال مع أناس قدموا من روسيا وأذربيجان إلى جورجيا، أدخلت المرأة إلى المستشفى يوم 31 مارس ، وتم تسجيل الوفاة صباح اليوم”.
يذكر أن جورجيا، سجلت، حتى الآن 159 حالة إصابة بفيروس “كورونا” المستجد المسبب لمرض كوفيد 19 منها 31 شخصا تعافوا من المرض.



