في الواجهةمجتمع

مجلس جماعة مدينة الدارالبيضاء يكذب إشاعة نسبت إليه عبر الواتساب

isjc

السفير 24 – سكينة عبداللوي

بعد نشر جريدة “السفير 24” الإلكترونية، مقالا تضمن تكذيب ماراج عبر تسجيل صوتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي “واتساب”، ونفي مصدر مسؤول بجماعة آنفا، في اتصال بالجريدة ما تم تداوله من أخبار تقول أن مروحيات ستقوم ابتداءا من الساعة 23H00 ليلا من اليوم الجمعة بالتحليق فوق سماء الدار البيضاء من أجل رش الأدوية فوق المنازل بسبب انتشار فيروس كورونا.

خرج مجلس جماعة مدينة الدارالبيضاء بتوضيح وتكذيب، أعلن فيه، أن كل ما تم الترويج له من خلال التسجيل المشار إليه لا أساس له من الصحة، منبها في ذات الوقت المواطنات والمواطنين بعدم الترويج للشائعات، ومذكرا بأن مواقف وقرارات جماعة الدار البيضاء يعبر عنها المسؤولون عن هذه الجماعة في إطار تواصلهم مع الرأي العام من خلال البيانات والتصريحات الصحفية”.

وأضاف المجلس، أن ما تم تناوله عبر تسجيل صوتي “واتساب”، الذي يزعم صاحبه أنه قد حضر اجتماعا لمجلس المدينة “تقرر فيه رش المبيدات عبر الطائرة بالمدينة ابتداء من يومي الجمعة والسبت”.

وختم المجلس توضيحه التكذيبي، دعوته جميع المواطنين الى التزام الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتضمنها الوصلات التحسيسية لوزارة الصحة عبر وسائل الإعلام الرسمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى