حوادثفي الواجهة

“طاجين” يتسبب في حريق مهول بمنتزه “مارينا” السياحي بالسعيدية

isjc

السفير 24 | محمد حفصاوي

شبت نيران قوية ليلة أمس الثلاثاء في مجموعة من البراريك المحاذية لأحد الفنادق المصنفة بالمنتزه السياحي مارينا بالسعيدية.

ووفق معومات حصلت عليها ”السفير 24” الإلكترونية من مصادر خاصة، فإن أسباب الحريق تعود بالأساس، لما كان أحد العمال التابعين لشركة متخصصة في العناية بالنباتات بالجوهرة الزرقاء، بصدد تحضير وجبة العشاء، وفي الوقت الذي توجه فيه إلى إحدى المحلات التجارية لاقتناء الخبز، حصل ما لم يكن في حسبان العامل جراء التهام النيران ل “الطاجيين”، لتنتقل بعد ذلك إلى باقي محتويات “البراكة” التي كان يقطن بها و”البراريك” المجاورة.

وساعدت قنينات الغاز من الصنف الصغير في إنتشار النيران على نطاق واسع، حيث سمع ذوي انفجارات قوية أدخلت الرعب والخوف في صفوف رواد المنتزه السياحي “مارينا” بمدينة السعيدية.

وفي السياق ذاته، وفور علمها بالخبر هرعت مصالح الوقاية المدنية لعين المكان، حيث تمكنت من إخماد النيران ومنعها من الانتقال إلى الغابة المجاورة لمكان الحريق.

يذكر، أن ”البراريك” الخاصة بإقامة العمال الذين يشتغلون لدى شركة متخصصة في العناية بالنباتات بمدينة السعيدية، كانت تضفي طابعا مشوها للمنتزه السياحي والترفيهي وخاصة أنها كانت منتشرة بالقرب من أحد الفنادق المصنفة الذي يرتاده السياح من كل جانب، دون أن تتدخل الجهات المختصة لإزالة هذه “البراريك” قبل أن تنوب النيران عن السلطة المحلية لمحو آثارها.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى