في الواجهةمجتمع

المستشفى العسكري بمكناس يتفاعل مع مقال لـ “السفير 24”

السفير 24

بعد نشر جريدة “السفير 24” لخبر اليوم الاثنين 15 يوليوز 2019 تحت عنوان “عسكري سابق يشتكي ادارة المستشفى العسكري مولاي اسماعيل بمكناس، تلقى المستشفى هذا الخبر بايجابية، وتم التفاعل مع حالة المريض العربي الفتحي (عسكري سابق)، حيث قامت ادارة المستشفى بتوفير العناية اللازمة له حسب ما أكده المعني بالأمر في اتصال هاتفي الجريدة.

وقامت ادارة المستشفى العسكري مولاي اسماعيل بإجراء الكشوفات الاولية والتحاليل الازمة، كما قاما بحجز غرفة في فندق تابع للمؤسسة العسكرية تحت طلب السيد العربي الفتحي.

وقد وجه العربي الفتحي رسالة شكر عبر “السفير 24” لكل من مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين وكذا ادارة المستشفى العسكري مولاي اسماعيل بمكناس.

وقال انه تم اجراء التحاليل الاولية عليه، في انتظار اخضاعه يوم غد الثلاثاء ، على اختصاصي للكشف عن حالته.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نشكر جريدة “السفير 24” على هذه المبادرة الطيبة وهذا ما نريده من جميع الاقلام الحرة التي لا تخاف في الله لومة لائم، اغتنم الفرصة من هذا المنبر الحر لكي اقول لكم ان هذه الشريحة من المتقاعدين العسكريين والارامل وارامل الشهداء تعاني في صمت والكل تنكر لها وليس لها من يدافع عنها وهذا هو السبب الذي جعلها تخرج للشارع للمطالبة بحقوقها المهضومة من طرف الحكومات المتعاقبة والحالية تحت شعار “اغتنا يا ملك” املي ان تكونوا سندا ودعما لنا بقلمكم الشريف حتى يصل صوتنا الى قائدنا الاعلى صاحب الجلالة الملك سيدي محمد السادس اعز الله أمره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى