رياضةفي الواجهة

هذه هي تفاصيل حفل قرعة كأس الأمم الأفريقية بمصر

السفير 24 / يوسف شنغاوي

أعلنت لجنة تنظيم بطولة الأمم الأفريقية، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، عن تفاصيل حفل قرعة كأس الأمم الأفريقية 2019، المقرر إقامتها في 12 أبريل المقبل.

وسيحيي افتتاح حفل قرعة كأس أفريقيا 2019 (كان) بمصر، المطرب المصري حكيم.

وسيحضر الحفل، جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، وأحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ولم يبلغ الاتحاد الأفريقي حتى الآن اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبو ريدة، واللجنة المحلية بأسماء الوفود التي ستحضر إلى القاهرة للمشاركة في حفل القرعة حتى الآن، وأن هناك مساعي للتأكيد على الاتحادات القارية ونجوم الكرة الأفريقية بموقفهم من حضور احتفالية الحفل الافريقي من عدمه.

وتستضيف مصر بطولة أمم أفريقيا 2019 خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين.

ومن المقرر أن تجرى مراسم القرعة يوم 12 أبريل المقبل في العاصمة المصرية القاهرة، في حضور نجوم أفريقية بارزة أبرزهم صامويل إيتو النجم الكاميروني السابق، وديدييه دروجبا نجم كوت ديفوار السابق، بالإضافة إلى تأكد حضور جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي “كاف”، لحفل القرعة.

واكتمل عقد المنتخبات المتأهلة لنهائيات البطولة، حيث يشارك كل من مصر “البلد المضيف”، وتونس والمغرب والجزائر وموريتانيا، والكاميرون ونيجيريا وغانا وكوت ديفوار، والكونغو الديمقراطية وتنزانيا وغينيا بيساو ومالي وكينيا وبوروندي ومدغشقر وأنجولا وأوغندا وبنين وزيمبابوي وغينيا وناميبيا.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى