رياضةفي الواجهة

رونار يستدعي وليد الكرتي لتعويض حارث في مباراة مالاوي والأرجنتين

السفير 24

وجه الناخب الوطني هيرفي رونار، اليوم الأحد، الدعوة إلى لاعب فريق الوداد الرياضي وليد الكرتي، للمشاركة في التجمع الإعدادي الخاص بمباراة الأسود أمام مالاوي، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقية 2019، وودية الأرجنتين التي سيحتضنها ملعب طنجة يوم 26 مارس الجاري.

وحسب بلاغ للجامعة الملكية لكرة القدم، فقد اختار رونار الكرتي من أجل تعويض غياب أمين حاريث عن تجمع الأسود، بعد تأكد عدم إمكانية سفره بسبب الإصابة، لينضاف إلى قائمة المحليين الذين عززوا الائحة بـ 33 لاعباً للمباراتين المقبلتين.

وكان نادي شالكه الالماني قد أصدر، عشية أمس السبت، بلاغاً بخصوص الدولي المغربي أمين حاريث، الذي سيغيب عن مباراة الأسبوع 26 من منافسات الدوري الألماني الممتاز “البوندسليغا أمام فريق لايبرزيغ.

وأكد النادي الألماني أن غياب حاريث عن قائمة مباراة اليوم لشالكه، يعود إلى تعرضه لإصابة بالكاحل، في آخر حصة تدريبية للمجموعة، منهياً بذلك الشكوك حول وضع إسمه خارج المجموعة، لتراجع أداءه خلال المواجهات المحلية وأيضاَ القارية، التي غادرها الفريق بهزيمة ثقيلة أمام مانشستر سيتي بالسباعية، لحساب إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى