رياضةفي الواجهة

الرجاء يصل تونس.. وغيابات مفاجئة تربك كارتيرون

السفير 24

وصلت البعثة الرياضية لفريق الرجاء الرياضي، مساء أمس الأربعاء، إلى تونس، تأهباً لخوض مباراة إياب ربع نهائي البطولة العربية للأندية أمام الساحلي التونسي. ووضع باتريس كارتيرون، المدرب الجديد للرجاء، برنامجه الإعدادي الخاص للمباراة التي يستضيفها ملعب سوسة، حيث اكتفى بحصة تدريبية واحدة على أرضية الملعب الأولمبي، وأخرى لإزالة العياء بمقر إقامة البعثة.

وسيغيب اللاعب محمود بنحليب عن المواجهة العربية، تفادياً لتفاقم الإصابة التي تعرض لها في مباراة كأس الكنفدرالية الإفريقية الأخيرة، أمام حسنية أكادير.

في المقابل، أشر الطاقم الطبي للرجاء الرياضي، بمرافقة الدولي الليبي سند الورفلي للمجموعة صوب تونس، تمهيداً لإمكانية مشاركته، بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

وكان النسور الخضر قد سقطوا في فخ الهزيمة ذهاباً بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط قبل أسبوعين، بحصة ثنائية نظيفة، وهي النتيجة التي كانت سبباً في تسريع إقالة الإسباني خوان كارلوس غاريدو من منصبه، واختيار كارتيرون بديلاً له، بعقد إلى غاية نهاية الموسم الرياضي.

وتبقى “الريمونتادا”، مطلباً للجماهير الرجاوية أمام النجم الساحلي، بحثاً عن بطاقة التأهل إلى دور النصف النهائي، علماً أن الرجاء الرياضي يبقى الممثل الوحيد للكرة المغربية بالمسابقة، بعد إقصاء الوداد، على يد الساحلي التونسي في الدور السابق.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى