
السفير 24
أعلنت الاتحادية السنغالية لكرة القدم عن وفاة الطالبة السنغالية آيدا فاي صامب، متأثرة بإصابات بليغة لحقت بها إثر حادثة سير خطيرة شهدها الطريق السيار الرابط بين مدينتي الرباط والقنيطرة.
وذكرت وكالة الأنباء السنغالية الرسمية أن الراحلة، وهي طالبة سنغالية كانت تقيم بالمغرب، كانت في طريقها إلى مدينة طنجة يوم السبت 3 يناير الجاري، من أجل مساندة المنتخب السنغالي، المعروف بـ“أسود التيرانغا”، خلال مواجهته أمام المنتخب السوداني، برسم دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا 2025، التي تحتضنها المملكة المغربية.



