في الواجهةمجتمع

تخرج أول فوج للموظفين لشعبة الدراسات الاسلامية بكلية الاداب و العلوم الانسانية بالرباط

السفير 24 – رشيد وجيهي

أقيم مساء الثلاثاء 26 يونيو 2018 حفل تخرج أول فوج للموظفين، لشعبة الدراسات الاسلامية،  بكلية الاداب و العلوم الانسانية، التابعة لجامعة محمد الخامس بالرباط .

و قد شهد الحفل حضورا مميزا ﻹدارة الكلية، ممثلا في السيد العميد جمال الدين الهاني، و نائبه السيد محمد الباح . و الكاتب العام للكلية . و رئيس شعبة الدراسات الإسلامية، كما حضر الحفل ثلة من الأساتذة و الأستاذات الذين أشرفوا على تدريس هذا الفوج طيلة سنوات الإجازة.

افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم . تلته كلمة مؤثرة للسيد جمال الدين الهادي عميد الكلية، ثم كلمة لنائبه السيد محمد الباح، فكلمة جامعة للسيد جمال السعيدي رئيس شعبة الدراسات الإسلامية، ثم استؤنف الحفل بوصلات موسيقية رائعة لمجموعة الإسراء، و كلمات و شهادات لبعض الأساتذة الأجلاء الذين أشرفوا على تدريس هذا الفوج طيلة سنوات الإجازة .حيث أشادوا بالمستوى العالي للطلبة، و تفوقهم الكبير،  و حسن أخلاقهم . وصبرهم على تحصيل العلم . و تحملهم مشاق السفر . إضافة إلى كلمات لبعض الطلبة . لخصوا فيها تجربتهم في متابعة الدراسة . حيث المزاوجة بين العمل نهارا و الدراسة ليلا . و مسؤوليات الأسرة.

و في الختام تم تقديم تهنئات خاصة لكل الطلبة اعترافا بمجهوداتهم الجبارة . و تحفيزا لهم على مزيد من العطاء و المثابرة خدمة لهذا الوطن الحبيب، و قد أجمع كل الحاضرين على ضرورة استكمال هذه التجربة . و استمرار هذا الفوج في متابعة دراسته حتى الدكتوراه . لما أبان عنه طلبته من علو الهمة، و التفوق، و في الأخير دعي الحاضرون لوجبة عشاء تكريما لهم و اعترافا بجزيل الخدمات التي قدموها لهذا الفوج.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى