رياضةفي الواجهة

أعضاء “الكاف” يشيدون بإنخراط الملك لتنظيم أفضل كأس أفريقيا في تاريخ القارة

أعضاء "الكاف" يشيدون بإنخراط الملك لتنظيم أفضل كأس أفريقيا في تاريخ القارة

isjc

السفير 24 – الرباط

أشاد أعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد الأفريقي لكرة القدم، المنعقد اليوم الجمعة بإنخراط المملكة المغربية بقيادة جلالة الملك محمد السادس، لتوفير كافة الشروط والتجهيزات لتنظيم أفضل نسخة لكأس أمم أفريقيا في تاريخ القارة.

وقال بلاغ صادر عن إجتماع أعلى هيئة تقريرية داخل الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، أنها ممتنة لجلالة الملك والمملكة المغربية وكذا الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و رئيسها السيد فوزي لقجع، على تنظيم حدثين قاريين كبيرين من حجم كأس أمم أفريقيا رجال 2025 و كأس أمم أفريقيا نساء 2024.

إلى ذلك، قال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع في كلمة خلال إجتماع المكتب التنفيذي للكاف، أن المملكة المغربية ملتزمة بتنظيم أفضل نسخة على الإطلاق لكأس الأمم الأفريقية، في التاريخ.

وجدد لقجع التأكيد على أن المملكة مستعدة للترحيب بالعالم وكافة الأشقاء الأفارقة بتوفير أحدث وأفضل التجهيزات.

الى ذلك، كسب المغرب مزيداً من الوقت للإعداد بشكل أكثر، لتنظيم تاريخ، عقب إعلان الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عن موعد انعقاد نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

وقالت مصادر جامعية موثوقة إن نهائيات كأس أمم إفريقيا بالمغرب ستقام في الفترة الممتدة من بين  21 دجنبر 2025 و 18 يناير 2026.

وكان مقررا أن يحتضن المغرب نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025 في يونيو 2025 قبل تغيير موعدها بسبب تزامن الفترة المذكورة مع نهائيات كأس العالم التي تحتضنها الولايات المتحدة الأمريكية

وستنظم لأول مرة نهائيات كأس أمم إفريقيا في تاريخ استثنائي لم يسبق برمجتها فيه.

وكان موقع زنقة 20 الرياضية أشار بي وقت سابق إلى أن نسخة كأس أمم إفريقيا المقبلة بالمغرب ستقام في تاريخ استثنائي في الفترة الممتدة ما بين 21 دجنبر 21 دجنبر 2025 و18 يناير 2026.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى