حوادثفي الواجهة

طعنة سكين غادرة تصيب عميد شرطة بتزنيت

طعنة سكين غادرة تصيب عميد شرطة بتزنيت

isjc

السفير 24 – أفريلي مهدي

لا يخلو العمل الأمني من المخاطر والتحديات التي تواجه رجال الأمن الشجعان الذين يعملون بكل إخلاص ونزاهة ويكبحون العمليات الإجرامية في كل أرجاء المملكة في سبيل توفير الأمن والأمان للمواطنين والمواطنات .

وفي سياق متصل، فقد علمت جريدة “السفير 24” الإلكترونية، من مصادرها بأن عميد شرطة يزاول مهامه بالدائرة الأمنية “العين الزرقاء” بمدينة تزنيت، قد تم طعنه بسكين من طرف شاب عشريني موقوف بمقر المنطقة الإقليمية للأمن بالمدينة ذاتها ،مما ترتب عنه جرح غائر على مستوى الوجه .

وفي الصدد ذاته ، فإن تفاصيل هذه الواقعة تعود إلى توقيف المعني بالأمر من قبل دورية أمنية بالقرب من منطقة “تزنيت” ، حيت باشر الموقوف بتوجيه طعنه غادرة بالسلاح الأبيض لعميد الشرطة استوجبت نقله صوب مستعجلات المستشفى الإقليمي الحسن الأول ، ونقله فيما بعد اتجاه أحد مصحات أكادير قصد تلقي العلاجات اللازمة والضرورية .

وعلى خلفية الواقعة ذاتها ، تجدر الإشارة إلى أن عنصرا أمنيا مداوما قد باشر بإطلاق رصاصة تحذيرية أفلحت في شل حركة المعني بالأمر ومنع فراره بعد توجيهه لطعنة لعميد الشرطة ،حيت جرى إخضاع الموقوف لتدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة ،ورهن البحث الذي باشرت به الضابطة القضائية قصد تحديد كافة الظروف والملابسات المتعلقة بالواقعة ، في انتظار تقديمه للعدالة قصد البث في المنسوب إليه.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى