في الواجهةمجتمع

بلاغ إخباري من المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب حول تزويد مدينة برشيد بالماء الشروب

بلاغ إخباري من المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب حول تزويد مدينة برشيد بالماء الشروب

isjc

السفير 24 / سعيد بلفاطمي 

في إطار التدبير المعقلن للموارد المائية المتاحة حاليا والمحافظة عليها قصد ضمان تزويد ساكنة مدينة برشيد بالماء الشروب، في ظل الظرفية الحالية المتسمة بانخفاض حاد في هذه الموارد سواء السطحية أو الجوفية وذلك نتيجة قلة التساقطات المطرية وتوالي سنوات الجفاف فقد تم اتخاذ عدة إجراءات بالتنسيق مع السلطات المحلية لهذا الغرض.

وفي هذا السياق، فإن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، وبالتنسيق مع السلطات الاقليمية، يخبر زبناءه الكرام بمدينة برشيد أنه سيتم خفض صبيب المياه خلال الفترة الليلية الممتدة من الساعة الحادية عشر ليلا إلى حدود الساعة السادسة والنصف صباحا و ذلك انطلاقا من يومه الاثنين الموافق ل 15 يناير 2024 ، وسيستمر هذا الإجراء حتى تتحسن وضعية الموارد المائية .

إن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، يشكر زبناءه الكرام على حسن تفهمهم، ويخبرهم أن فرق تعمل جاهدة من أجل تأمين التزويد بالماء الشروب في أحسن الظروف، كما يهيب مختلف الفاعلين والمواطنات والمواطنين العمل على ترشيد استهلاك الماء الشروب واستعماله بشكل مسؤول ومعقلن .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم لاحظنا في هذه الأيام السابقة انقطاع الماء نهارا ووجوده ليلا فقط . أسأل الله تعالى أن يرزقنا من حيث لا نحتسب وأن يبارك لنا في القليل وأن يعينكم على هذا الأمر ويسددكم إنه جواد كريم وجزاكم الله خيرا على إعلامكم لنا بهذا الطارئ ونتمنى ان نكون من اللذين يستغلون هذه النعمة بعقلانية فإن الماء نعمة يجب استخدامه بحكمة .شكرا لكم وأعانكم الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى