في الواجهة

ولاية أمن البيضاء تراسل “السفير 24” بعد فيديو سيدة استنجدت بـ”حموشي”

ولاية أمن البيضاء تراسل “السفير 24” بعد فيديو سيدة استنجدت بـ”حموشي”

isjc

السفير 24

راسلت ولاية أمن الدار البيضاء اليوم الثلاثاء 28 نونبر الجاري، موقع “السفير 24″ الإلكتروني ، و ذلك من خلال بيان حقيقة، حول مضمون مقطع فيديو نشر على صفحات هذه الجريدة ، تحت عنوان “سي حموشي حقق ليا في الملف ديال ولدي راه عندو شهادة طبية فيها 35 يوم ولضاربو مزال متشد”، و الذي تطرقت من خلاله الجريدة الى نداء سيدة تزعم أن ابنها تعرض للضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض وقدم شكاية لدى مصالح الشرطة التي لم تعمل على توقيف المشتكى به.

وجاء في ديباجة بيان حقيقة ولاية أمن الدار البيضاء ، أنها تفاعلت بجدية كبيرة مع المعطيات التي تناولها هذا الشريط، وتؤكد أن هذه القضية تشكل حاليا موضوع بحث قضائي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

وأضاف المصدر ، أنه وبدون إخلال بسرية الأبحاث التمهيدية، تؤكد ولاية أمن الدار البيضاء أن دائرة الشرطة المختصة ترابيا فتحت بحثا على خلفية شكايات متبادلة بين ابن السيدة المصرحة وخاله، تتعلق بتبادل الضرب والجرح ومحاولة تعريض قاصر لاعتداء جنسي، حيث جرى الاستماع إلى الطرفين المشتكيين بخصوص هذه الشكايات، قبل أن يتم إيداع ابن السيدة المصرحة رهن تدبير الحراسة النظرية بعد تورطه في الاعتداء بالسلاح الأبيض على غريمه.

وأكد المصدر ذاته، أن الأبحاث والتحريات لا زالت جارية بغرض توقيف الشخص الذي يشتكي ابن السيدة المصرحة بأنه عرضه للضرب والجرح بتحريض من خاله المشتكى به، وذلك بعد أن تم تحديد هويته بشكل كامل.

وختمت ولاية أمن الدار البيضاء بيان حقيقتها التوضيحي، على أنها تؤكد في المقابل بأن الأبحاث والتحريات لازالت جارية في هذه النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك في إطار التجرد التام ودون انحياز لأي طرف في هذه القضية.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى