حوادثفي الواجهة

الدرك الملكي بالدروة ينهي نشاط مجرم مصنف “خطر”

الدرك الملكي بالدروة ينهي نشاط مجرم مصنف "خطر"

isjc

السفير 24 / سعيد بلفاطمي

تمكنت عناصر الدرك الملكي، العاملة بالمركز الترابي الدروة، التابع لسرية برشيد، ليلة أمس الأحد 19 نونبر الجاري، من توقيف مجرم روع ساكنة مشروع المسيرة بالدروة إقليم برشيد، المسمى (ع . س) والملقب ب “الكارم” المزداد سنة 1997، الذي يعد من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقة وحديث الخروج من السجن، بحيث جرى توقيفه داخل أحد المنازل بعد هروبه إليه .

ووفق مصادر جريدة “السفير 24” الإلكترونية، فجاء توقيف المعني بالأمر، بعد تقاطر العديد من شكايات السرقات على مركز الدرك الملكي بالدروة، كان آخرها سرقة دراجتين ناريتين لأصحابها، تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، الأمر الذي إستنفر عناصر الدرك الملكي، التي إنتقلت على الفور إلى مكان تواجد الدراجين الناريتين المسروقتين بدلالة من أصحابهم، وبعد إقتحام المنزل فر الفاعل الرئيسي وشريكه المبحوث عنه كذلك، عبر الأسطح المجاورة، لكن الملقب ب “الكارم” فضل الصعود فوق حائط الشقة المطل على الشارع، والتلويح بسكين من الحجم الكبير لتخويف رجال حرمو .

وأضافت نفس المصادر، بأن دورية الدرك الملكي، مدعومة بعناصر المركز الترابي، تمكنت من السيطرة على الوضع وشل حركة الملقب ب “الكارم” وتصفيده وإقتياده إلى مركز الدرك الملكي بالدروة، ليتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من الوكيل العام للملك بإستئنافية سطات، فيما تم تحرير مذكرة بحث أخرى في حق شريكه المسمى “ح . ش”، الملقب بـ”كيسكو” المبحوث عنه لتورطه في قضايا الضرب والجرح و السرقات تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض وبتحريض الكلاب الشرسة المدربة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى