رياضةفي الواجهةوطنية

أهم ما جاء في خرجة عزيز البدراوي على إذاعة راديو مارس

أهم ما جاء في خرجة عزيز البدراوي على إذاعة راديو مارس

isjc

السفير 24- محمد الاروش/ صحفي متدرب

قال عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الذي قدم استقالته مؤخرا، في برنامج (الحقيقة في 90 دقيقة) براديو (مارس) يوم أمس الثلاثاء 23 ماي، أن شتم والدته وراء وضع استقالته من رئاسة الفريق.

وأوضح البدراوي، إنه عندما تولى رئاسة الرجاء وجد خزينة الفريق فارغة، كما أنه صرف من ماله الخاص إلى حين توصل النادي ببعض المنح من الجامعة والكاف.

وأشارة إلى أن هناك بعض المنخرطين الذين يعرقلون أي حل داخل القلعة الخضراء، وأن عجز ميزانية الرجاء بلغ أزيد من 2 مليار سنتيم.

وشدد البدراوي على أن الرجاء الرياضي صرف مبلغ 8 ملايير و440 مليون سنتيم في فترته الرئاسية، كما أشار إلى أن مداخيل “الفريق الأخضر” بلغت 6 ملايير و146 مليونا، تفرقت بين الدعم السنوي الذي يتوصل به الفريق من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وجهة الدارالبيضاء، والكونفدرالية الإفريقية، إضافة إلى مداخيل الجمهور، موزعة بين التذاكر وبطائق الاشتراك السنوي والمستشهرين.

كما أن البدراوي أعرب عن حبه لنادي الرجاء البيضاوي بقوله “أنا رجاوي وغانبقا ندعم الفريق، وتحية للجماهير وللكورفا”، وسترسل كلامه بأنه يتمنى التوفيق والنجاح للمرشحين لخلافته، محمد بودريقة وسعيد حسبان، خلال الجمعية العمومية التي ستعقد يوم الجمعة المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى