رياضةفي الواجهة

تغريم كل من فريق طنجة والحسنية وأسفي لهذه الأسباب

السفير 24

قامت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بإصدار عدد من العقوبات في حق بعض الأندية الوطنية، خلال اجتماعها.

وقضت اللجنة بتغريم نادي حسنية اكادير، مبلغ 25000 درهما لاجتياح الملعب من طرف مشجعين واستعمال الشهب النارية وذلك خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة لحساب الجولة 22، بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

كما تم تغريم نادي اتحاد طنجة، بمبلغ 10 آلاف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب النارية خلال المباراة التي جمعته بنادي حسنية اكادير لحساب الجولة 22، مع تسجيل حالة العود، وفق المادة 105 من قانون العقوبات.

فيما تم تغريم نادي أولمبيك آسفي بمبلغ 5 آلاف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب النارية خلال المباراة التي جمعته بنادي الكوكب المراكشي لحساب الجولة 22، بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، فضلا عن تغريمه مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الكوكب المراكشي، لحساب فعاليات الجولة 22 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

كما تم تغريم فريق شباب الريف للحسيمة بغرامة قدرها 2000 درهما لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي، لحساب فعاليات الجولة 22 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

وتغريم نادي سريع واد زم بمبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الراسينع الرياضي، لحساب فعاليات الجولة 22 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

وقامت اللجنة بتوقيف يوسف أوشوية لاعب فريق الجيش الملكي، لمدة 3 مباريات نافذة مع غرامة مالية قدرها 3000 درهما، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات، والمادة 105 من قانون العقوبات.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى