فن وثقافةفي الواجهة

مسلسل “لعبة الحبار” العالمي يعود في نسختة الثانية

مسلسل "لعبة الحبار" العالمي يعود في نسختة الثانية

السفير 24 -نور الهدى بوزمور 

أكدت “نيتفليكس”، اليوم ، عودة السلسلة الشهيرة الكورية الجنوبية “لعبة الحبار” للعرض في موسمه الثاني.

وأشار المخرج والكاتب والمنتج التنفيذي لهذا العمل، هوانغ دونغ-هيوك، في رسالة إلى المعجبين، نشرتها “نيتفليكس” إن “جولة جديدة كاملة قادمة. والآن، يعود كي-هون. ويعود الرجل الأمامي. الموسم الثاني قادم”.

وشخصية “كي-هون” التي يجسدها في المسلسل لي جونغ-جيه، هي الشخصية المثقلة بالديون والتي تشارك في مسابقة قاتلة غامضة للفوز بجائزة مالية قدرها 45.6 مليار وون (37.9 مليون دولار أمريكي)، في المسلسل المكون من 9 أجزاء.

وأضاف هوانغ أن “تشول-سو”، صديق “يونغ-هي”، دمية العرض المتحركة و التي سيتم تقديمه للمشاهدين في الموسم المقبل.الا أنه لم يدخل في تفاصيل جدول الانتاج .

ويعتبر مسلسل “لعبة الحبار” الذي تم إصداره في شتنبر من العام الماضي، أكثر المسلسلات نجاحا في تاريخ “نيتفليكس” حيث حقق المسلسل 1.65 مليار ساعة من المشاهدة في الأسابيع الأربعة الأولى من إطلاقه.

ووجه المخرج الذي عادة ما يصنع أفلاما طويلة، بما في ذلك الدراما التاريخية “القلعة”، طوال حياته المهنية، الشكر للمعجبين العالميين لتقديمهم دعما غير مسبوق لأول عرض تلفزيوني له.

وقال هوانغ “لقد استغرق الأمر 12 عاما لإطلاق الموسم الأول من لعبة الحبار في العام الماضي. لكن الأمر استغرق 12 يوما ليصبح أكثر المسلسلات شهرة على الإطلاق”.

ويعتبر  مسلسل “لعبة الحبار” الآن أول مسلسل باللغة الكورية يفوز بجائزة في حفل توزيع جوائز الإيمي، المقرر في شتنبر.

جدير بالدكر أن المسلسل فاز بالعديد من جوائز ما قبل الإيمي، بما في ذلك جائزتا أفضل ممثل وممثلة في جوائز نقابة ممثلي الشاشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى