رياضةفي الواجهة

شيبو يهاجم إدارة ومسؤولي الرجاء

شيبو يهاجم إدارة ومسؤولي الرجاء

isjc

السفير 24

شن اللاعب الدولي المغربي ومحلل قنوات ”بين سبورت” الرياضية، يوسف شيبو، هجوما شرسا على إدارة فريق الرجاء البيضاوي، بعدما وصفهم بـ ”الفاشلين”، وذلك عقب مغادرة الفريق الأخضر، لدوري أبطال افريقيا؛ مساء امس الجمعة 22 أبريل الجاري، أمام نادي الأهلي المصري.

وقال شيبو، اللاعب الرجاوي السابق، في مداخلة له عقب انتهاء المباراة في الأستوديو التحليلي للقناة القطرية، إن ما ألت إليه أوضاع الفريق، تتحملها إدارة ومسؤولي الفريق، الذين باعوا خيرة اللاعبين وفرطوا فيهم.

وأوضح أن الرجاء ضحية الصراعات الشخصية بين المسيرين والمنخرطين، وأن المدرب الطاوسي واللاعبين، فعلوا ما يجب فعله، وليس لديهم خيارات أخرى.

وأضاف أن الرجاء وبعد بيع اللاعبين، بقي دون مهاجمين، مشيرا إلى أن حميد أحداد، الذي أدى مباراة كبيرة ضد الأهلي، ليس مهاجما صريحا.

وأكد أن الجماهير العريضة التي كانت تتوافد على مركب محمد الخامس منذ الصباح، لا تستحق هذه الإدارة وهؤلاء المسؤولين ”الفاشلين”.

و غادر فريق الرجاء الرياضي، دوري ابطال افريقيا ، بعد تعادله الايجابي، في مباراة الإياب أمام الأهلي المصري.

ورغم أن الرجاء تمكن من تسجيل هدف التقدم منذ الدقيقة الخامسة من الشوط الأول، الا الفريق المصري عاد ليسجل هدف التعادل في الدقيقة ما قبل الأخيرة من نهاية الشوط الأول.

وبذلك تأهل الأهلي إلى دور نصف النهائي، حيث سيلاقي فريق وفاق سطيف الجزائري، الذي هزم فريق الترجي التونسي.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى