في الواجهةمجتمع

الجرعة الثالثة من لقاح كورونا تغيب الوزيرة المنصوري عن حضور المجلس الوطني لحزب الجرار

الجرعة الثالثة من لقاح كورونا تغيب الوزيرة المنصوري عن حضور المجلس الوطني لحزب الجرار

السفير 24 – محمد تكناوي

لم تتمكن فاطمة الزهراء المنصوري، وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، ورئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، ومن حضور أشغال دورة المجلس الوطني للحزب الملتئم بمراكش اليوم السبت 27 نونبر الجاري.

و قد ناب أحمد خشيشن، القيادي عن المنصوري في قراءة الكلمة التي كان مفترضا أن تلقيها، وأكد أن عمدة مراكش غابت عن أشغال دورة المجلس بسبب “وعكة صحية ألمت بها، بسبب مضاعفات خضوعها للجرعة الثالثة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا”.

و فاطمة الزهراء المنصوري، هي رئيسة المجلس الوطني للبام للولاية الثانية على التوالي، وقد كان غيابها لافتا لانتباه جميع الأعضاء المشاركين في الدورة المذكورة، وكذا المتتبعين لشؤون الحزب المحسوب على الائتلاف الحكومي.

يذكر أن حزب الأصالة والمعاصرة كان قد قرر حصر الحضور لدورة مجلسه الوطني في الأعضاء بالصفة، وأعضاء الفريق بمجلس النواب والمستشارين، فيما سيشارك باقي عضوات وأعضاء المجلس عبر تقنية المناظرة المرئية عن بعد.

وبرر الحزب هذا القرار بتوجيهات السلطات الصحية التي تقضي بضرورة اتخاذ المزيد من التدابير الاحترازية بعد ظهور موجة جديدة من فيروس كورونا ببعض الدول.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى